الجمعة، 27 مارس 2015

مشاهدة برنامج أبلة فاهيتا Live من الدوبلكس الحلقة الاولى يوم الجمعة 27-3-2015 للكبار فقط على قناة CBC

مشاهدة برنامج أبلة فاهيتا الحلقة الاولى 27-3-2015 للكبار فقط على قناة CBC
مشاهدة برنامج أبلة فاهيتا الحلقة الاولى 27-3-2015 للكبار فقط على قناة CBC
مشاهدة الحلقة الأولي من برنامج أبلة فاهيتا كاملة على اليوتيب حلقة للكبار فقط  عن الإيحاءات الجنسية حيث تواصل الدمية الشهيرة “أبلة فاهيتا” إثارتها للجدل حول مضمون برنامجها التليفزيوني الجديد “Live من الدوبلكس”، المعروض على قناة “cbc”.

ونشرت فاهيتا على صفحتها الرسمية على Facebook الإعلان عن برنامجها مشاهدة برنامج Live من الدوبلكس، والذي تظهر فيه وهي مرتدية فستان زفاف وبرفقتها سيدة، والتي عندما باركت لها على زواجها نفت دخولها “القفص الذهبي” كما تعتقد، وأكدت لها بأنها تكره العرسان.

وكتبت “أبلة فاهيتا” مع الإعلان على صفحتها عبارة مثيرة للجدل هي: “دخُلتي على المشاهد قربت”.

وكان الجدل حول برنامج “أبلة فاهيتا” الجديد بدأ مع عرض إعلانه الترويجي الأول الأسبوع الماضي، والذي ظهرت فيه وهي تجلس على السرير من داخل غرفة نومها، ويقف أمامها رجلان تطلب منهما خلع قمصانهما واستعراض فحولتهما.

ويحمل برنامج “أبلة فاهيتا” عبارة “للكبار فقط”، في إشارة إلى أن مضمونه سيكون موجها للبالغين وليس لصغار السن.

وبررت فاهيتا أن برنامجها يحمل “للكبار فقط” بهذه التغريدة: “أوديته بتسأل لية فاتحة الدوبلكس بس للكبار.. قولتلها علشان مايصحش أبستفهم قدام الصغيرين”.
برنامج أبلة فاهيتا

وستذيع قناة “cbc” برنامج “أبلة فاهيتا” الجديد “Live من الدوبلكس” كل جمعة الساعة التاسعة مساء.

ولم تصرح “أبلة فاهيتا” حتى الآن عن محتوى برنامجها أو فكرته، وكل ما تسرب عنه أنه يدور في إطار إجتماعي عشوائي مرعب.

وتقدم “أبلة فاهيتا” برنامجها الجديد على خشبة مسرح “راديو” في منطقة وسط البلد، والذي كان مقدم البرامج باسم يوسف يقدم برنامجه الساخر “البرنامج”، عليه قبل أن يقرر وقفه للأبد.


أجلت فضائية "CBC"، عرض الحلقة الأولى من برنامج "للكبار فقط"، الذي تقدمه الشخصية الكارتونية "أبلة فاهيتا"، من التاسعة، مساء اليوم الجمعة، إلى الأسبوع المقبل، حيث تم إذاعة حلقة من مسلسل "سيرة حب"، للفنانة اللبنانية سيرين عبدالنور.

وعلم "دوت مصر" من أحد مصادره داخل فريق عمل البرنامج، أن إدارة القناة طلبت من الفريق إحداث تعديل في الحلقة، وهو ما تسبب في تأجيلها لضيق الوقت، حيث طلبت بالفعل إعادة مونتاج الحلقة، وحذف بعض العبارات والإشارات الخارجة بها.

جدير بالذكر أن "أبلة فاهيتا" تتعاون في خلال برنامج "للكبار فقط"، مع المصمم اللبناني الشهير "شربل زوي"، الذي يتعامل مع أشهر النجمات في العالم، من بينهن جينفير لوبيز وشاكيرا وهيفاء وهبي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة لمدونةالفنكوش2013