الاثنين، 23 مارس 2015

مشاهدة فيديو حادث الرذيله المسرب خالد حرية مع الراقصه في خورفكان بالشارقة

مشاهدة فيديو حادث الرذيله المسرب خالد حرية مع الراقصه في خورفكان بالشارقة
مشاهدة فيديو حادث الرذيله المسرب خالد حرية مع الراقصه في خورفكان بالشارقة

خالد حرية, خالد حريه, فيديو خالد حريه مع الراقصه, بالفيديو: حاكم الشارقة يأمر بالتحقيق في حادثة فيديو خالد حرية, خور فكان, فيديو خالد حريه خور فكككان, فيديو خالد حرية في خورفكان, اخبار صافيناز الراقصة, فيديو حادث الرذيله, فيديو رزيلة خالد حرية.

اخر فيديو خالد حريه,فيديو خالد حريه فحادثة الرذيله فخور فكان,فيديو الرذيله خور فكان,ما هو حادث الرذيلة الذي امر حاكم الشارقة,خالد حريه في المستشفى,خالد حرية و عدنان حمد,خالد حرية في فيديو عرس عدنان,حادثة حرية الشارقة,فيديو حادثة الرذيلة خالد حرية,فيديو حادثة الرزيلة في خورفكان

مشاهدة فيديو الرزيلة المسرب فى خورفكان بالشارقة وخالد حرية مع الراقصة يثير أزمة طالب حاكم الشارقة بالتحقيق في الحادثة التي أطلق عليها اسم “حادثة الرذيلة” حيث تم تسريب تسجيل مصور يظهر فيه أحد الأشخاص وهو يؤدي حركات مخلة بالآداب في زفاف نجل أحد الإعلاميين في مدينة خورفكان في الشارقة.

سالم شرقي من دبي: أمر الشيخ سلطان بن محمد القاسمي حاكم الشارقة بالتحقيق في حادثة “الرذيلة” التي وقعت في خورفكان التابعة لإمارة الشارقة، حيث تم تسريب تسجيل مصور لإحدى حفلات الأعراس الخاصة، يظهر فيه أحد المشجعين الرياضيين وهو يؤدي حركات مخلة بالآداب العامة.

ويظهر في الفيديو المسرب راقصة تتلقى ضربات من شخص يدعى خالد حرية يشتهر بتنظيم هذه الحفلات، ويظهر في مباريات كرة القدم بوصفه مشجعاً للمنتخب الإماراتي ونادي الشارقة.

رسالة حاكم الشارقة

وجاء في نص رسالة حاكم الشارقة التي أمر خلالها بالتحقيقات “سعادة حاكم شرطة الشارقة المحترم، السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، نأمركم أن تقوموا بالتحقيق في حادثة الرذيلة التي وقعت في خورفكان، وتقديم كل من قام بذلك الفعل أو ساعد عليه للعدالة، لينال كل متورط الجزاء الرادع، صوناً للكرامة، وحفظاً للشباب والشابات من تلك المفسدة… والله ولي التوفيق”.

حرية وحمد

وكانت بداية الواقعة في منزل الإعلامي الإماراتي عدنان حمد الذي يقدم البرامج الرياضية، ويقوم بالتعليق على المباريات “سابقاً” حيث قام بالاستعانة بخالد حرية لإحضار فرقة من الراقصين والراقصات للإحتفال بزواج نجا حمد، وتم تسريب الفيديو، الذي تظهر فيه الراقصة وهي نائمة أرضاً، فيما يقوم خالد حرية بضربها أثناء الرقص.

وتردد انه تم إيقاف برنامج عدنان حمد حتى تنتهي التحقيقات معه.

وفي الوقت الذي لقيت توجيهات حاكم الشارقة ارتياحاً، فإن البعض الآخر  يرى أنه يجب محاسبة من قاموا بتسريب “فيديو الرذيلة” لأنه تم تصويره في حفل خاص.

وقد اعتاد البعض في دول الخليج على الاستعانة بالراقصات في أعراسهم، ولكن هذا يتم في جلسات خاصة بعيداً عن التصوير، ووفق خصوصيات معينة تقوم على الفصل بين الجنسين في الأعراس.

تسريب وعقاب




وكان مقطع فيديو انتشر أخيراً عبر مواقع التواصل الاجتماعي يظهر فيه شخص يؤدي حركات مخلة بالآداب مع مجموعة أشخاص في عرس بمدينة خورفكان في #الشارقة.

وأكد القاضي الدكتور جمال السميطي مدير معهد #دبي القضائي أن الإعلان عن سرعة التحرك لضبط المشاركين في حفلة رذيلة في منطقة خورفكان في إمارة #الشارقة بعد انتشار فيديو مشين يحرض على بث الفساد والرذيلة ولا يراعي أخلاقيات المجتمع الإماراتي يهدف الى صون المجتمع وإثبات أن قيام فئة ضالة وشاذة بهذا الفعل لا يعبر بأي شكل من الأشكال عن طبيعة المجتمع الإماراتي المحافظ. وقال السميطي في تصريحات خاصة لـ«البيان» إن الشخص الذي ظهر في الفيديو يقوم بأفعال مشينة ستوجه له تهم هتك العرض والقيام بفعل فاضح وفقا للقانون، كذلك سيواجه الشخص الذي قام بالتصوير ونشر الفيديو عقوبة قانونية يرجع تكييفها حسب حيثيات القضية، وإن هذا الأمر يعاقب عليه القانون بالسجن والغرامة ، مستنكرا قيام هؤلاء الأفراد بأفعال من شأنها الإضرار بالمجتمع والتأثير سلبيا في أخلاقياته ورسم نماذج مسيئة للشباب والشابات والتي من شأنها نشر الإباحية في المجتمع.

استنكار
واستنكر القاضي السميطي قيام هؤلاء الأشخاص بهذه الأفعال، بالإضافة الى تصويرهم من زوايا مختلفة فقد أظهر الفيديو الذي انتشر أمس مدى الانحطاط الأخلاقي لهؤلاء، مشيرا إلى أن قانون رقم 5 لسنة 2012 في شأن مكافحة جرائم تقنية المعلومات، والذي يعد من أحدث التشريعات في هذا المجال يسجل الواقعة أنها جنحة، وأن جريمة الفعل الفاضح وهتك العرض وقعت فعلاً مسجلة وموثقة حتى لو لم يكن هناك مشتك، كما أن القانون سيعاقب كل من اشترك بالفعل في هذه الجريمة اللااخلاقية، وأنه من الممكن ان يتم تجريم كل من شارك في هذه الحفلة الماجنة وفقاً للقاضي.

وأشار مدير معهد #دبي القضائي إلى أن القانون سيعاقب الأشخاص الذين قاموا بنشر الفيديو وتصويره، مشيرا إلى أنه حتى لو كانت الحفلة خاصة كما يطلق عليها إلا أن ما حدث فيها مناف للأخلاق ويعاقب عليها القانون، داعيا الى بث روح الأخلاق في المجتمع بدلاً من نشر الرذيلة، كما دعا إلى عدم تبادل الفيديو او إعادة إرساله حفاظا على أخلاقيات المجتمع .

شارك الموضوع واضف رد لمشاهدة الفيديو

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة لمدونةالفنكوش2013